تحميل لعبة صب واي 2016 للكمبيوتر مجانا | تنزيل Subway Game 2016 Free

لعبة صب واي

تحميل لعبة صب واي 2016 للكمبيوتر مجانا | تنزيل Subway Game 2016 Free

لعبة صب واي

انتشرت علي الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في الآونة الأخيرة وحققت نجاحا كبيراً، تبدأ قصتها عندما يرسم جاك الجرافيتي (فن الرسم والكتابة بطريقة فنية علي الجدران، ويستخدم لإيصال رسائل سياسية واجتماعية) علي أحد القطارات، ومن ثم يلاحظه المفتش (أمين المحطة) وكلبه، وتبدأ المطاردة.

تهدف اللعبة إلي الركض لأطول مسافة ممكنة، وجمع العملات الذهبية والجوائز الأخري في طريق لا ينتهي أبداً!، كما يجب عليك تجنب القطارات والعوائق الأخري من خلال القفز أو الدوران لأسفل في الوقت المناسب.

تنتهي اللعبة عندما يصطدم اللاعب بأحد العوائق ويمسك به المفتش (أمين المحطة) وكلبه، وتتميز اللعبة ذات ال35 ميجا بايت بالتصميم المتقن للشخصيات والطرق، والالوان الزاهية، بالإضافة إلي الكثير من التحديات والمهام، وتساعد اللاعب علي تطوير مهاراته وقدرته علي اتخاذ القرارات بسرعة.

منذ صدرت النسخة الأولي منها في مايو 2012 عن شركتة kiloo (شركة دنماركية متخصصة في تصميم وتطوير الالعاب)، أصبحت تدريجياً واحدة من أكثر الالعاب شعبية حول العالم، تم تقييمها ب4.5 نجمة (من أصل خمس نجوم ) من قبل ما يقرب من 10 مليون لاعب، كما حصلت علي حوالي نصف مليون تفضيل علي جوجل بلس، وهكذا سريعاً ما حازت علي إعجاب النقاد وثقة الجمهور.

لعبة صب واي


توافق اللعبة : Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8-8.1 / Windows 10
ترخيص اللعبة : Freeware

إرسال تعليق