تحميل جوجل ايرث 2016 مجانا Download Google Earth 2016 Free

Google Earth logo

تحميل جوجل ايرث 2016 مجانا Download Google Earth 2016 Free

جوجل إيرث هو برنامج خرائطي وجغرافي معلوماتي كان يطلق عليه في الأصل EarthViewer 3D أنشأته شركة كي هول Keyhole وهي شركة امتلكتها جوجل سنة 2004.

يرسم البرنامج خريطة للأرض عن طريق تركيب الصور التي تم الحصول عليها من صور الأقمار الصناعية، والتصوير الجوي ونظم المعلومات الجغرافية الثلاثية الأبعاد الخاصة بالكرة الأرضية.

جوجل ايرث Google Earth يساعدك على استكشاف الكرة الأرضية، حيث يتيح لك تكبير أي منطقة على سطح الكرة الأرضية، ومراقبتها عن بعد.

استكشف مع GooGle Earth

جوجل إيرث ليس فقط يعرض صور الأقمار الصناعية بل أنه يشمل أيضا التضاريس وإعادة بناء ثلاثي الأبعاد للمباني.

يمكنك البحث عن الإتجاهات والأعمال التجارية، تماما كما في خرائط جوجل وتحديد المواقع أو الرسم على الخرائط مباشرة في جوجل إيرث.

يتضمن جوجل إيرث مكتبة واسعة من الطبقات متزايدة باستمرار، والتي يمكنك إضافتها إلى الخريطة لإثراء تجربتك. وستجد جميع أنواع المعلومات، من المناظر الطبيعية التاريخية إلى المتنزهات الوطنية، والمناطق التي يمكنك العثور فيها على الأنواع المهددة بالانقراض أو المواقع السياحية.

ولكن جوجل إيرث لا يقتصر على التضاريس، فمع كل إصدار جديد، فإنه يضيف مصادر جديدة من صور الأقمار الصناعية ومعلومات عن مناطق أخرى في العالم.

فإذا كنت مهتم بالنجوم بشدة؛ إذن يجب أن تحوله إلى وضعية السماء وتبحر بين الكواكب، أو إذا كنت تفضل استكشاف البحار، فقم بتشغيل خيار سطح الماء وتعلم جميع أسرار المحيطات والمخلوقات البحرية.

Google Earth


اسم البرنامج: Google Earth
حجم البرنامج: 0.98 MB
توافق البرنامج: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8-8.1 / Windows 10
ترخيص البرنامج: Freeware
ناشر البرنامج: Google

2 التعليقات

هي مدونة مصرية تهتم بشروحات الاندرويد والايفون وتهتم ايضا بمجال الربح من الانترنت
https://molok22.blogspot.com/

تعليق

كل الشكر برامج ممتاز

تعليق

إرسال تعليق